♥♫ total anime ♫♥


عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

شكرا

ادارة المنتدى


♥♫ total anime ♫♥

أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى total anime نتمنى لك المتعة و الفائدة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواقف محرجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
akemi
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 230
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: مواقف محرجة   الإثنين يوليو 27, 2009 12:35 am

)p1

في حياتنا اليومية جميعنا معرضون لمواقف محرجة لكنها ما تلبث أن تتحول إلى ذكريات مضحكة لهذا ما رأيكم أن نتشارك مع بعضنا هذه اللحظات و يذكر كل واحد منا موقفا محرجا أو مضحكا مر به و سأبدأ أولا:
منذ عامين و في حصة مادة الرياضيات كان الأستاذ يشرح لنا درسا معقدا عن التحليل في الجبر و الجداءات الشهيرة و بينما الجميع منتبه معه دخلت حشرة كبيرة من النافذة و استقرت على حافة طاولتي فلم أتمالك نفسي 58*-/6 و وقفت و ابتعدت عن الكرسي، تعجب أستاذي من تصرفي خاصة و أنني كنت تلميذة مجتهدة و ليس من عادتي أن أقاطع الدرس و سألني عما يجري فأخبرته عن الحشرة و هل تعلمون ماذا فعل أحضر كوسه الكبير و طردها بعيدا بعدها ضحك جميع زملائي علي و قد أحسست فعلا بالإحراج /5/5 zaaa
و الآن ماذا عنكم أنتظر ردودكم
-0-

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elsa7er68
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 520
الموقع : http:\\elsa7er68.forumotion.com
بلدك : مصر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 390
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الإثنين يوليو 27, 2009 5:05 am

انا اقولكم

مرة كنا في المدرسة عندنا حصة عربي

و كان بالصدفة المدرس هو والد صديقي لكنه أخطأ خطأ فادح في اعراب جملة ما فقد اعرب النعت حالا

لكني لم أكن أريد ان احرجه أمام ابنه الذي هو صديقي و قررت ان اخبره في حجرة المعلمين بعد نهاية الحصة و لكن سرعان ما حدث الاتي

لقد تعمد الاستاذ ان يعرب الكلمة بالخطا و ذلك لكي يخرج الطالب القوي من الطالب الضعيف

و اصبحت هكذا ضمن الطلاب الضعاف و ذلك لاني احرجت من المعلم خوفا ان ابين له خطاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akemi
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 230
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الإثنين يوليو 27, 2009 1:38 pm

قصة جميلة و بصراحة لو كنت مكانك لتصرفت نفس التصرف و لكن يبدو انه انطبق عليك المثل القائل خيرا تعمل شرا تلقى و شكرا على مشاركتك لنا لهذا الموقف في انتظار ردود بقية الأعضاء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elsa7er68
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 520
الموقع : http:\\elsa7er68.forumotion.com
بلدك : مصر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 390
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الإثنين يوليو 27, 2009 5:05 pm

akemi كتب:
قصة جميلة و بصراحة لو كنت مكانك لتصرفت نفس التصرف و لكن يبدو انه انطبق عليك المثل القائل خيرا تعمل شرا تلقى و شكرا على مشاركتك لنا لهذا الموقف في انتظار ردود بقية الأعضاء

شكرا لك

لكن سؤال هو أمثالنا المصرية واصلة لحدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akemi
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 230
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الإثنين يوليو 27, 2009 5:56 pm

هاهاها....طبعا واصلة و كمان أنا زرت مصر من قبل و أقمت فيها شهر كما ذكرت لك في احتجاجك عن المنتدى الفرنسي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elsa7er68
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 520
الموقع : http:\\elsa7er68.forumotion.com
بلدك : مصر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 390
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:32 am

حتى انا استغربت

شو النور اللي جاء على مصر لمدة شهر و انقطع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akemi
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 230
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الثلاثاء يوليو 28, 2009 6:20 pm

شكرا على كلامك اللطيف و لكن مصر رائعة و بصراحة نورها هو الذي غمرني و تعلمت فيها أشياء كثيرة لم أكن لأتعلمها في أي مكان آخر و نحن ننتظر قدومك إلى الجزائر لتنيرها بنورك أخي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 200
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 261
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الأربعاء يوليو 29, 2009 9:48 pm

اليكي صديقتي أحد أكثر المواقف إحراجا في حياتى وقد جرت أحداثها السنه الماضية و ذلك في حصة الدروس الخصوصية بينما كنا ندرس إذ بحشرة عملاقة تدخل الحجرة و قد كانت نوعا من أنواع الحشرات التي تشبه الدبور أو النحل فبقيت أراقب تحركات هذه الحشرة من مكان إلى آخر. إد بالأستاد يوجه إلي سؤالا ولكني لم أسمعه و بقيت أنظر إلى الحشرة وكما تروي لي زميلتي فقد نظر الأستاد إلي هو وجميع من في الحجرة ليجدوني منشغلتا بالنظر إلى السقف 1sh2
عندها أحسست باحساس غريب وأنزلت رأسي لأجد الاستاد وجميع زملائي ينظرون إلي و البسمة على وجوههم عندها إحمر وجهي خجلا فقام الأستاد باخراجها و قال لي إن هذه الحشرة لا تلسع فلم الخوف منها
كان ذلك أكثر موقف إحراج لي في حياتي plo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akemi
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 230
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الخميس يوليو 30, 2009 4:54 pm

هاهاها -/**/- يبدو أننا مستهدفات من قبل الحشرات....شكرا لمشاركتك لنا بهذا الموقف أنرت الصفحة بتواجدك عزيزتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
anime lover
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 847
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 878
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الخميس يوليو 30, 2009 5:15 pm

هدا غريب جدا لاته لي نفس الموقف لكن هده المرة مع صرصور ضخم قليلا و هو الحشرة التي لا احتمل رؤيتها حتى من بعيد
حدث هدا في حصة العربية التي تشعرني بالنوم و الكسل الشديدين حيث اخد
الصرصوريتجول و يمشي تحت طاولتي و بين قدماي و لكن طفح الكيل ، لم استطع المقاومة فنهضت من مقعدي هرعة ثم جاءت المدرسة و قتلته ثم اخدت تسخر مني قائلة انت اكبر حجما منه و تخافين منه يجب ان يكون هو الخائف منك و ليس انت
ثم اخد الجميع يصرخ و يقهقه من شدة الضحك
حقا كان دلك موقفا محرجا لي
/5/5

_________________
* التوقيــــع *



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://totalanime.forumotion.com
akemi
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 230
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 133
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الخميس يوليو 30, 2009 6:32 pm

شكرا لك عزيزتي و لكنك بصراحة أوحيت لي بفكرة و هي أن أسمي هذا الموضوع ب" فتيات المنتدى و الحشرات" بدل "مواقف محرجة"
21

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 200
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 261
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الخميس يوليو 30, 2009 8:54 pm

حقا غريب أمر الحشرات فلم تلاحقنا من مكان إلى أخر.
آخر مشكلة لي مع الحشرات تسببت في عطل في هاتفي المحمول a4
ولكن الحمد لله فقد أصلحته.
شكراااااااااااااااااا على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
anime lover
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 847
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 878
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الجمعة يوليو 31, 2009 4:05 pm

هههههههههه الحشرات لم تترك حتى هاتفك النقال؟ 58*-/6 ههههه كم تقرفني الحشرات a6

_________________
* التوقيــــع *



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://totalanime.forumotion.com
syllina
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 118
بلدك : الجزائر
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الاوسمة :
النقاط : 169
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:17 pm

شكرا على القصة الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواقف محرجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♫ total anime ♫♥  :: ♥ عالــــم الانمـــي ♥ :: منتدى الانمي العام-
انتقل الى: